إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
المجلة الأردنية في إدارة الأعمال
عن
عن المجلة
هيئة التحرير
طلبات النشر
Reviewer’s guidelines
Plagiarism strategy
بيان الخصوصية
فهرسة
الحالي
المحفوظات
النشر المبكر
الإعلانات
عنوان الاتصال
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 18 عدد 4 (2022)
مجلد 18 عدد 4 (2022)
DOI:
https://doi.org/10.35516/jjba.v18i4
منشور:
2022-10-10
إصدار كامل
First pages (English)
Articles
اتجاهات المديرين نحو ممارسات الحوكمة في المؤسسات والشركات الحكومية في الأردن
Khleef Ahmed Alkhawaldeh
PDF (English)
أثر أنشطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نوايا ولاء المستهلك: الدور الوسيط للوعي بالعلامة التجارية، وتفاعل المستهلك مع العلامة التجارية، والصورة الذهنية للعلامة التجارية
Saeed M.Z A. Tarabieh
PDF (English)
أساليب المحاسبة الجنائية والحد من الممارسات المحاسبية الإبداعية: دليل من الأردن
Naim S. Al-Qadi، Ahmed H. Al-Dmour
PDF (English)
أبعاد الذكاء التسويقي كمنهج إبداعي للاحتفاظ بالعميل من خلال الدور الوسيط لتجربة العميل
Adel Odeh Al-Hashem
PDF (English)
أثر محاسبة القيمة العادلة على مدى ملاءمة قائمة المركز المالي وقائمة الدخل
Tareq Zaki Mashoka
PDF (English)
جودة الخدمات وولاء الزبائن: إثبات من البنوك الأردنية
Raed H. Al-Wishah، Ghazi A. Al-Weshah، Husam M. Abu-Hamour، Khalid N. Alzubi
PDF (English)
تأثير الحوافز المرتبطة بالأداء وتقييم الأداء على تحفيز وتشجيع العمل بطريقة ابداعية: الدور الوسيط للالتزام العاطفي ونشر المعرفة
Motasem Mohammad Thneibat
PDF (English)
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
اللغة
English
العربية
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
فهرسة
الكلمات المفتاحية