إقفز إلى المحتوى الرئيسي إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية إقفز إلى نهاية الموقع
المجلة الأردنية في إدارة الأعمال
  • عن
    • عن المجلة
    • هيئة التحرير
    • طلبات النشر
    • Reviewer’s guidelines
    • Plagiarism strategy
    • بيان الخصوصية
  • فهرسة
  • الحالي
  • المحفوظات
  • النشر المبكر
  • الإعلانات
  • عنوان الاتصال
إبحث
  • التسجيل
  • الدخول
  • الرئيسية
  1. الرئيسية /
  2. المحفوظات /
  3. مجلد 20 عدد 2 (2024)

مجلد 20 عدد 2 (2024)

DOI: https://doi.org/10.35516/jjba.v20i2
منشور: 2024-10-20

Articles

  • ثلاثية الإعلان السلوكي عبر الإنترنت: فهم الروابط بين معرفة المستخدم ومخاوف الخصوصية وموقف المستهلك

    Priyanka، Sadaf Siraj
    • pdf (English)
  • أثر برمجة عقلية ريادة الأعمال الإسلامية على الأداء الريادي في الأردن

    Hadeel Marwan Alomari، Shafig Ibrahim Al-Haddad
    • pdf (English)
  • Internet of Things "IoT" and the Quality of Decision-making during the Covid-19 Pandemic: A Perspective of Accounting Managers within the Jordanian Industrial Sector

    Adel M. Qatawneh، Enas M. Al-Lozi، Nurah M. Al-Lozi
    • pdf (English)
  • فهم العلاقة بين التكنولوجيات المساعدة وريادة الأعمال لذوي الاحتياجات الخاصة

    Khaled Tamzini
    • pdf (English)
  • العوامل المؤثرة في مستوى الإفصاح عن أمور التدقيق الرئيسية: دليل من الأردن

    Khalid Ali Alduneibat
    • pdf (English)
  • أثر الاختلافات الثقافية على رضا الزبائن: مطار عمان كدراسة حالة

    Murad Alhmoud، Sümeyye KUŞAKC
    • pdf (English)
  • دور توجيه الهدف في وساطة واعتدال فرق صناعة النفط

    Debasish Mukherjee، Nitin Arora
    • pdf (English)

المعلومات

  • للقراء
  • للمؤلفين
  • لأمناء المكتبات

اللغة

  • English
  • العربية

إنشاء طلب نشر

إنشاء طلب نشر

فهرسة

 

 

الكلمات المفتاحية

Online ISSN     2308-6149                                         Print ISSN        1815-8633

المزيد من المعلومات عن نظام النشر هذا، ومنصته ومراحل عمله من مشروع المعرفة العامة.